منتجات
VR
  • تفاصيل المنتج

يتم تقديم أحدث التقنيات وتحديثها من أجل تصنيع المنتج بشكل أكثر كفاءة واستقرارًا. تعمل مجموعات رشاشات الانحلال ذات الزاوية العريضة عالية الكفاءة بشكل مثالي في سيناريو (سيناريوهات) التطبيق لفوهة القرب. تتيح مجموعات رشاشات الانحلال ذات الزاوية العريضة عالية الكفاءة للشركة الحصول على حصة أكبر في السوق وقدرة تنافسية أقوى ووضوح أعلى. حديقة فوجين& ستواكب شركة معدات الري المحدودة المد والجزر والتركيز على تحسين التقنيات ، وبالتالي إنشاء وتصنيع المنتجات التي تناسب احتياجات العملاء بشكل أفضل. نهدف إلى قيادة اتجاهات السوق يومًا ما.

يكتب:مرشاتمكان المنشأ:تشجيانغ ، الصين
اسم العلامة التجارية:Fujin أو OEMرقم الموديل:FJW6031 ك
نوع الرش:دوامةاسم المنتج:مجموعات بخاخ الانحلال زاوية واسعة عالية الكفاءة
قطر الفم:0.53 مم ، 0.7 مم ، 0.8 مم اختياريضغط العمل:2 كجم
نصف القطر:0.22 م ، 0.3 م ، 0.43 ممعدل المد و الجزر:5 لتر / ساعة ، 7 لتر / ساعة ، 12.3 لتر / ساعة
لون رأس الرش:يمثل اللون الأخضر الفاتح والأخضر الداكن والأزرق قطرًا مختلفًا للفمأطقم بما في ذلك:فوهة الانحلال ، الأنبوب ، السدادة ، الحلمة ، الاقتران السريع


وصف المنتج
تخصيص
اسم المنتج
كفاءات عاليةأطقم الصلاةيكتبمرشات / بخاخمكان المنشأالصيناسم العلامة التجاريةفوجينور أومرقم الموديلFJW6031 كالنوعدوامةمجموعات بما في ذلكالحلمة ، اقتران سريع ، أنبوب ، فوهات5 مجموعات: 5m9 / 12PVCtube ، 5pcsnozzles ، 1pcnipple ، 1pcquickcoupling10mkits: 10m9 / 12PVCtube ، 10PCSnozzles ، 1pcnipple ، 1pcquickcoupling
20mkits: 20m9 / 12PVCtube ، 20pcsnozzles ، 1pcnipple ، 1pcquickcoupling
30mkits: 30m9 / 12PVCtube ، 30pcsnozzles ، 1pcnipple ، 1pcquickcoupling
50mkits: 50m9 / 12PVCtube ، 50pcsnozzles ، 1pcnipple ، 1pcquickcoupling
أو التكوين المخصص.قطر الفم0.53 مم ، 0.7 مم ، 0.8 مم اختياريضغط العمل2 كجمنصف القطر0.22 م ، 0.3 م ، 0.43 ممعدل المد و الجزر5 لتر / ساعة ، 7 لتر / ساعة ، 12.3 لتر / ساعةsprinklerheadcolorأخضر فاتح ، أخضر غامق ، أزرق ، موجود في الفم ، قطر مختلف
التعبئة& توصيل
شركة Ningbo Fujin Garden Irrigation Equipment Co. ، Ltd تقع في Yuyao ، Ningbo ، الصين ، تأسست في عام 2008. نحن متخصصون في الأصل في إنتاج منتجات الري الأساسية مثل الرش ومعدات الري dirp والصمامات والتجهيزات.من عام 2013 ، تم تحويلها وترقيتها إلى R&D لأنظمة الري الذكية عالية التقنية اعتمد على التكوين باستخدام R القوي&فريق D ، تطوير البرامج / الأجهزة ، التصميم الهندسي / التثبيت ، ورشة التشكيل ، ورشة الاختبار وورشة الإنتاج ، تواصل Fujin ابتكار المزيد من منتجات الري الذكية وتوفير الطاقة ، والعديد من المنتجات محمية ببراءة اختراع دولية ومحلية. فرق ، Fujin لديها القدرة على تصميم نظام الري وتوجيه عملية التثبيت بالكامل بشكل احترافي ، ويمكن للأشخاص تنزيل برنامج تطبيق Fujin من أي سوق تطبيق ، عبر تطبيق Fujin ، يمكنهم التحكم في المضخات والأسمدة والغسيل التلقائي وصمامات الملف اللولبي وما إلى ذلك باستخدام الهاتف المحمول هذا هو نظام الري الأوتوماتيكي الأكثر عملية والذي طورته شركة Fujin بالكامل أحدث اختراع صمامات الملف اللولبي ذات الجهد المنخفض 3 فولت ، تملأ الفجوات في الداخل والخارج ، سهلة التركيب ، بدون أسلاك ، باستخدام النهاية للتحكم في تخطيط أتمتة الرأس ، يمكن ريها بدقة ، وتقليل تكلفة خطوط الأنابيب الرئيسية بشكل كبير ، إنه نظام الري الذكي الأكثر اقتصادا في الوقت الحالي ، حقًا ، يوفر الوقت ، يوفر العمالة ، لا داعي للقلق ، كما نقوم بتطوير مستشعرات درجة الحرارة والرطوبة وكثافة الضوء وثاني أكسيد الكربون وما إلى ذلك ، تُستخدم المنتجات على نطاق واسع في البيوت المحمية ، والري الميداني ، والمناظر الطبيعية ، وشرفة المنزل ، والحديقة ، وممر الري الأوتوماتيكي. نرحب ترحيبا حارا بالأشخاص ذوي البصيرة للتعاون معنا ، والعمل معا لخلق مستقبل أفضل الري الموفر للمياه في العالم.
التعليمات
1. من نحن؟ يقع مصنعنا في Yuyao ، Zhejiang ، الصين ، ويشارك في صناعة الري من عام 2008 ، مع نطاق الأعمال من معدات الري العادية إلى معدات وأنظمة الري الذكية ، وبيع 90٪ من المنتجات إلى الأسواق الخارجية ، وعملائنا من جميع أنحاء العالم. المنتجات حاصلة على براءة اختراع حصرية من Fujin ، مثل مؤقت الماء ، وصمام الملف اللولبي ، والرش ، إلخ.
2. كيف نضمن الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛ دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛
3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
جهاز توقيت نهاية المياه بالخرطوم ، جهاز التحكم بالري ، أجزاء الري ، معدات الري ، ري الحدائق
النظام ونظام الري الزراعي وحلول الري المخصصة.
4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
أكثر من 10 سنوات من الخبرة في صناعة الري ، نحافظ على ابتكار المنتجات ، ونواصل تقديم منتجات موثوقة بأسعار معقولة لعملائنا في جميع أنحاء العالم ، نحن دائمًا نأخذ في الاعتبار طلب العميل في المقام الأول ، ونقدم الحلول لعملائنا.
5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
1. يمكننا تقديم عينات ، لعينات منخفضة القيمة ، يمكن أن تكون مجانية ، العملاء فقط تحمل تكلفة الشحن. ل
عينات ذات قيمة عالية ، سيتم إرجاع رسوم العينة إلى العميل بعد تأكيد أمر الإنتاج الضخم.
2. مهلة عينة سريعة ، عادة 3-5 أيام.
3. تحديث معلومات المنتج الجديد على الفور.
4. التسليم في الوقت المحدد وضمان الجودة ، سيتم فحص كل منتج قبل التسليم.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

Recommended

Send your inquiry

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

GET IN TOUCH WITH US 

If you need more information about our company, please feel free to contact us.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
ภาษาไทย
עִברִית
bahasa Indonesia
العربية
Español
Português
русский
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Product Details

State-of-the-art technologies are introduced and upgraded for the more efficient and stable manufacturing of the product. High efficiency wide angle atomization sprayer kits functions perfectly in the application scenario(s) of Proximity nozzle. High efficiency wide angle atomization sprayer kits enables the company to have more market share, stronger competitiveness and higher visibility. Fujin Garden & Irrigation Equipment Co., Ltd. will keep pace with the tide and focus on improving technologies, thereby creating and manufacturing products that better suit the needs of customers. We aim to lead the market trends one day.

Type:SprinklersPlace of Origin:Zhejiang, China
Brand Name:Fujin or OEMModel Number:FJW6031K
Sprinkler Type:VortexProduct Name:High efficiency wide angle atomization sprayer kits
Mouth diameter:0.53mm,0.7mm,0.8mm optionalWorking Pressure:2KG
Radius:0.22m,0.3m,0.43mFlow rate:5L/h,7L/H,12.3L/h
sprinkler head color:light green,dark green,blue represent different mouth diameterKits including:atomization nozzle,tube,plug,nipple,quick coupling


Product Description
Specification
Productname
HighefficiencyatomizationsprayerKitsTypeSprinklers/SprayerPlaceofOriginChinaBrandNameFujinorOEMModelNumberFJW6031KSprinklerTypeVortexKitsincludingNipple,quickcoupling,tube,nozzles5mkits:5m9/12PVCtube,5pcsnozzles,1pcnipple,1pcquickcoupling10mkits:10m9/12PVCtube,10pcsnozzles,1pcnipple,1pcquickcoupling
20mkits:20m9/12PVCtube,20pcsnozzles,1pcnipple,1pcquickcoupling
30mkits:30m9/12PVCtube,30pcsnozzles,1pcnipple,1pcquickcoupling
50mkits:50m9/12PVCtube,50pcsnozzles,1pcnipple,1pcquickcoupling
orcustomized configuration.Mouthdiameter0.53mm,0.7mm,0.8mmoptionalWorkingPressure2KGRadius0.22m,0.3m,0.43mFlowrate5L/h,7L/H,12.3L/hsprinklerheadcolorlightgreen,darkgreen,bluerepresentdifferentmouthdiameter
Packing & Delivery
Ningbo Fujin Garden Irrigation Equipment Co.,Ltd located in Yuyao,Ningbo,China,established in 2008.We originally specialized in producing basic irrigation products such as sprinkler,dirp irrigation equipment,valves and fittings.From 2013,tranformed and upgraded into R&D for high-tech intelligent irrigation systems.Rely on configuring with powerful R&D team,software/hardware development,engineering design/installation,moulding workshop,testing workshop and production workshop,Fujin keep on innovating more energy saving and intelligent irrigation products,many products are protected by international and domestic patent.Thanks to strong design and installation teams,Fujin has the ability to design the irrigation system and guide the installation of whole process professionally.People can download Fujin App software from any application market,via Fujin APP,they can control the pumps,fertilizers,automatic washing,solenoid valves etc with the mobile phone.This is the most practical automatic irrigation system,which is developed by Fujin completely.The latest invention patent 3V low voltage solenoid valves,filled in the gaps at home and abroad.It is easy installation,no wiring,using the end to control the head automation layout,can be irrigated accuratedly,reduce the cost of main pipelines greatly.It is the most economical intelligent irrigation system in currently,truly,saves time,saves labor,no worry.We also develop sensors of temperature,humidity,light intensity,carbon dioxide etc.Products are widely used in greenhouse,field irrigation,landscaping,home balcony,garden,corridor of the automatic irrigation.We warmly welcome people of insight to cooperate with us,working together to create a better future of world's water-saving irrigation.
FAQ
1. Who are we? Our factory located in Yuyao, Zhejiang, China,involved in irrigation industry from 2008,with the business range from regular irrigation equipment to smart irrigation equipment and system,90% products sold to overseas market,our customers are from all over the world.Many products are with Fujin exclusive patent,such as water timer,solenoid valve,sprinkler etc.
2. How can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production; Always final Inspection before shipment;
3.What can you buy from us?
Hose end water timer,Irrigation Controller,Irrigation Parts,Irrigation Equipment,Garden Irrigation
system,farm irrigation system and customized irrigation solutions.
4. Why should you buy from us not from other suppliers?
More than 10 years experienced in Irrigation Industry,we keep product innovation,keep providing reliable products with affordable price to our customers all over the world.We always consider customer's demand in the first place,provide solutions to our customers.
5. what services can we provide?
1.We can provide samples,for low value samples,it can be free,customer only afford shipping cost. for
high value samples,the sample charge will be returned to customer after mass production order confirmed.
2. Quick sample lead time,normally 3-5 days.
3. Update new product information termly.
4. On time delivery and quality guarantee,each products will be inspected before delivery.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

GET IN TOUCH WITH US 

If you need more information about our company, please feel free to contact us.

Send your inquiry

Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia العربية العربية Español Español Português Português русский русский
Current language:English
Send Your Inquiry